Menu

شركات التنظيف بمكة المكرمة

افضل وارخص خدمات تنظيف البيوت والمنازل وتنظيف المسابح وخزانات المياه وتنظيف البيارات وجميع خدمات التنظيف بمكة المكرمة

شركة تخزين العفش بمكه المكرمه

شركة تخزين العفش بمكه المكرمه

مستودعات التخزين المخصصة بالاحتفاظ بالأثاث يجب يتوافر بها عدد من الشروط لتكون صالحة لعملية التخزين و تتمثل تلك الشروط في توافر ظروف التخزين المناسبة من حيث درجات الحرارة و الرطوبة و الخلو من الحشرات و ظروف الإضاءة و التهوية الجيدة أو العزل عن الهواء  و غيرها من المشاكل التي يمكن أن تؤثر علي قيمة الأثاث، كذلك مستودعات التخزين بمكة تعمل علي توافر العمالة الجيدة و المدربة علي ظروف التخزين وعملياته المختلفة حيث تحتاج المستودعات التحقق من سلامة الأثاث المخزن قبل استلمه و التحقق من الكمية و الحالة التي تم الاستلام عليها.

مميزات شركة تخزين العفش بمكه المكرمه

 شركة تخزين عفش بمكة  تتميز باستقبال كافة الكميات المراد تخزينها، حيث أننا نمتلك عدد كبير من المستودعات التي تمتلك مساحات مختلفة.

- نمتلك عدد من العمالة المدربة المخصصة في أعمال فك وتركيب الأثاث مع ضمان نقل وتخزين الأثاث دون حدوث أي خسائر.

- تتمتع مستودعات التخزين لدي شركة تخزين العفش بمكه المكرمه غرف متعددة كل غرفة تحتوي علي مفتاح خاص يمكن تسليمه للعميل ويتم تخزين الأثاث بهت وعمل متابعة دورية من خلال العميل حتي يضمن جودة تخزين الأثاث.

- تم تصميم المستودعات حتي تكون أمنه من عوامل الجو المختلفة، حيث أنها مقاومة للحرارة والأمطار والرطوبة التي قد تؤدي إلي التلفيات.

- تتميز شركة تخزين العفش بمكه المكرمه بوسائل حماية من الحرائق وتوفير طفايات الحرائق في حالة حدوث ماس كهربائي، حيث أنها أيضاً مزودة بإنذار شديد الاستشعار.

- يجب دائما تعرض الأثاث للتهوية يومياً لتجنب عوامل الرطوبة وتراكم الأتربة التي من الممكن أن يتعرض الأثاث لها وقد تؤدي إلي تلف الأثاث المخزن.

- يمتلك شركة تخزين العفش بمكه المكرمه فريق عمال للنظافة للقيام بعمليات التنظيف الدورية لكافة المستودعات ، كما أنها أيضاً تقوم برش المبيدات الحشرية .

- يتم تخزين الأثاث في شركة نجوم المملكة بدقة وكفاءة عالية، وببعض الطرق والوسائل الحديثة التي تناسب كافة قطع الأثاث، ويتم اختيار طريقة التغليف التي سوف تحمي الأثاث لفترة طويلة.

- تتحمل شركة تخزين العفش بمكه المكرمه المسئولية الكاملة علي جميع قطع الأثاث المكسورة وتعويض العميل عن كافة الخسائر .